كنوز ودفائن القدماء
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

كنوز ودفائن القدماء

الحضارات القديمة والتاريخ
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعلم كيف تصنع جهاز طبقي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو عبد الله
مشرف قسم الأجهزة والكواشف
مشرف قسم الأجهزة والكواشف
avatar

تاريخ التسجيل : 07/11/2010
العمر : 52

مُساهمةموضوع: تعلم كيف تصنع جهاز طبقي   السبت 28 يوليو 2012 - 17:49

السلام عليكم إخواني الأعضاء المتعطشين لصناعة جهاز كشف معادن طبقي

اليوم جبت لكم جهاز فعال ويصل عمقه الى 6 أمتار عمق

تابع معي طريقة الصنع فهي طريقة بسيطة وتقليدية






















الجهاز روسي الصنع





*********************************************************************
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حارس الكنز
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

تاريخ التسجيل : 15/06/2012
العمر : 58

مُساهمةموضوع: رد: تعلم كيف تصنع جهاز طبقي   السبت 28 يوليو 2012 - 17:51

مشكور على هذا الجهد الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: تعلم كيف تصنع جهاز طبقي   السبت 28 يوليو 2012 - 17:54

مجهود جبار اخوى برك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو عبد الله
مشرف قسم الأجهزة والكواشف
مشرف قسم الأجهزة والكواشف
avatar

تاريخ التسجيل : 07/11/2010
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: تعلم كيف تصنع جهاز طبقي   السبت 28 يوليو 2012 - 18:11

إن شاء الله نصنع منه أخي جلال ..........ولكن بطريقة أحسن وهو في البرنامج وكذلك التطوير ل 8 متر عمق

ربنا يوفق غن شاء الله مع العلم ان دارته تميز بين المعادن

مشكورين على المرور بالموضوع إخواني





*********************************************************************
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: تعلم كيف تصنع جهاز طبقي   السبت 28 يوليو 2012 - 18:13

و انا اترقب وقت الصنع اخوى و بى شغف ايضا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المديرالفني للمنتدى
المديرالفني للمنتدى
avatar

تاريخ التسجيل : 25/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: تعلم كيف تصنع جهاز طبقي   السبت 28 يوليو 2012 - 19:09

@جلال2 كتب:
و انا اترقب وقت الصنع اخوى و بى شغف ايضا

الذي ينتظر أحسن من الذي يتمنى أخي وننتظر أخونا أبو سرين وجديده المقبل

إن شاء الله مثل ماعودنا به
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rsa0708
عضو جديد
عضو جديد
avatar

تاريخ التسجيل : 30/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: تعلم كيف تصنع جهاز طبقي   الخميس 30 أغسطس 2012 - 13:54

         ,شكرا اخي  على هذا المجهود و ان شاء الله انا مصنعه فادعوا لي بالتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حارس الكنز
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

تاريخ التسجيل : 15/06/2012
العمر : 58

مُساهمةموضوع: رد: تعلم كيف تصنع جهاز طبقي   الخميس 30 أغسطس 2012 - 14:36

اخيRSAنتمنى ان نستفيد من خبراتك الفنيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البطريق
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

تاريخ التسجيل : 03/07/2012
العمر : 58

مُساهمةموضوع: رد: تعلم كيف تصنع جهاز طبقي   الخميس 30 أغسطس 2012 - 16:33

بارك الله فيك على ما تقدمه خدمة للسائلين





*********************************************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: تعلم كيف تصنع جهاز طبقي   الجمعة 31 أغسطس 2012 - 13:53

شكرا اخي لكن هل يمكن ان تبيع لي هذا الجهاز لانو ليس لدي خبره بالصنع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المديرالفني للمنتدى
المديرالفني للمنتدى
avatar

تاريخ التسجيل : 25/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: تعلم كيف تصنع جهاز طبقي   الجمعة 31 أغسطس 2012 - 15:59

حفار القبور كتب:
شكرا اخي لكن هل يمكن ان تبيع لي هذا الجهاز لانو ليس لدي خبره بالصنع


نعم اخي نحن نبيع الاجهزة التجارية لمن يرغب بها


وهي بالصفحة الرئيسية للمنتدى

او هي بقسم بمواضيع الاجهزة لابو سيرين
يمكنك طلب ذلك اخي حفار وبأسعار متناولة ويقدر عليها الجميع وكذلك بمواصفات عالية وكذلك ذات كفاءة عالمية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: تعلم كيف تصنع جهاز طبقي   السبت 1 سبتمبر 2012 - 4:48

اخي اريد سعر الجهاز بالدينار التونسي مع مراعاة الضروف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: تعلم كيف تصنع جهاز طبقي   السبت 1 سبتمبر 2012 - 5:33

 اخوى حفار القبور كم تقدر انت ان تدفع او بى الاحرى كم معك من نقود و الباقى عليا انا 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: تعلم كيف تصنع جهاز طبقي   السبت 1 سبتمبر 2012 - 5:44

اخي جلال في المساء سوف اعطيك المبلغ الذي يمكنني دفعه ساتشاور مع الاصحاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: تعلم كيف تصنع جهاز طبقي   السبت 1 سبتمبر 2012 - 5:51

حاضر اخوى حفار القبور على رحتك و اعلم انى فى جوارك و اعلم ان مشكلتى الوحيدة انك بعيد كثير عليا  اعنى التنقل 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: تعلم كيف تصنع جهاز طبقي   السبت 1 سبتمبر 2012 - 5:54

اريد جهاز انا ايضا  و لكن اريد معرفة سعره بدنار التونسى مع التجربة قبل الشراء و دفع المال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: تعلم كيف تصنع جهاز طبقي   السبت 1 سبتمبر 2012 - 6:08

نعم نريد سعره بالدينار اخي جلال bouncescratch
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: تعلم كيف تصنع جهاز طبقي   السبت 1 سبتمبر 2012 - 6:13

لى نترقب صاحب المشروع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: تعلم كيف تصنع جهاز طبقي   السبت 1 سبتمبر 2012 - 6:25

سوف يدخل ابو سرين و يرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المديرالفني للمنتدى
المديرالفني للمنتدى
avatar

تاريخ التسجيل : 25/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: تعلم كيف تصنع جهاز طبقي   السبت 1 سبتمبر 2012 - 7:19

حفار القبور كتب:
نعم نريد سعره بالدينار اخي جلال bouncescratch


عن اي نوع تتحدث

الإستشعاري 2500 دولار = 2500*1.6 = 4000 دينار تونسي

الطبقي 3000 دولار = 3000*1.6 = 4800 دينار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: تعلم كيف تصنع جهاز طبقي   السبت 1 سبتمبر 2012 - 7:41

اوك اخي لا امتلك هذا المبلغ الله يكون في عونكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: تعلم كيف تصنع جهاز طبقي   السبت 1 سبتمبر 2012 - 7:50

كم عندك يا حفار القبور كم انت تمتلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: تعلم كيف تصنع جهاز طبقي   السبت 1 سبتمبر 2012 - 13:16

اخي جلال لدي 1000 دينار فقط لا غير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المديرالفني للمنتدى
المديرالفني للمنتدى
avatar

تاريخ التسجيل : 25/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: تعلم كيف تصنع جهاز طبقي   السبت 1 سبتمبر 2012 - 13:24

حفار القبور كتب:
اخي جلال لدي 1000 دينار فقط لا غير

نبيعك به كادر ههههههه

او ربع جهاز اخوي الحفار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: تعلم كيف تصنع جهاز طبقي   السبت 1 سبتمبر 2012 - 13:25

ههههههه مع كل احتراماتي اخي لكن سالني جلال كم عندك فجاوبت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المديرالفني للمنتدى
المديرالفني للمنتدى
avatar

تاريخ التسجيل : 25/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: تعلم كيف تصنع جهاز طبقي   السبت 1 سبتمبر 2012 - 13:30

هل تريد جهاز بهذا المبلغ ولكن على عمق 80 صم؟ VLF

نصنع لك واحد على حسب فلوسك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: تعلم كيف تصنع جهاز طبقي   السبت 1 سبتمبر 2012 - 13:35

ههههههه 80 صم هل ابحث به عن الحلزون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المديرالفني للمنتدى
المديرالفني للمنتدى
avatar

تاريخ التسجيل : 25/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: تعلم كيف تصنع جهاز طبقي   السبت 1 سبتمبر 2012 - 13:38

حفار القبور كتب:
ههههههه 80 صم هل ابحث به عن الحلزون

هههههههههه وين نعرف أنا

عملت بالمثل القائل

على قد فلوسك اصنع جهازك هههههه على قد لحافك مد ساقيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: تعلم كيف تصنع جهاز طبقي   السبت 1 سبتمبر 2012 - 13:41

هههه اخي ادمن لا عليك كلها مكملات بدينا من غيرو و راح انكملوا من غيروا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المديرالفني للمنتدى
المديرالفني للمنتدى
avatar

تاريخ التسجيل : 25/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: تعلم كيف تصنع جهاز طبقي   السبت 1 سبتمبر 2012 - 13:46

حفار القبور كتب:
هههه اخي ادمن لا عليك كلها مكملات بدينا من غيرو و راح انكملوا من غيروا



إن شاء الله رب يرزق الجميع وتشتري لك جهاز جيد

واعمل بالمثل القائل

أمشي بالصندل حتى تجد الحذاء

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: تعلم كيف تصنع جهاز طبقي   السبت 1 سبتمبر 2012 - 13:53

مشكور اخي ادمن الله يرزق الجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسير التميمي
عضو جديد
عضو جديد
avatar

تاريخ التسجيل : 28/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: تعلم كيف تصنع جهاز طبقي   الجمعة 28 سبتمبر 2012 - 6:11

مشكووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: تعلم كيف تصنع جهاز طبقي   الجمعة 28 سبتمبر 2012 - 7:16

اخوى اسير نحن من يشكر
تفضل كل الجماعة اخوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alialbjal
عضو جديد
عضو جديد
avatar

تاريخ التسجيل : 13/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: تعلم كيف تصنع جهاز طبقي   الثلاثاء 13 نوفمبر 2012 - 19:23

ممكن اخ جلال شرح مكونت الجهاز وماهي وحدة قيس الجهد وما نوع المقومات 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعلم كيف تصنع جهاز طبقي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كنوز ودفائن القدماء :: منتدى الأجهزة الالكترونية واليدوية للبحث عن الدفائن وكشفها :: صناعة اجهزة الكشف عن المعادن يدويا وتعليم الاعضاء طريقة الصنع-
انتقل الى: